عـنـا

عبداللطيف جميل للتمويل

تعمل شركة عبد اللطيف جميل في مصر منذ عدة عقود، ومن خلال عدة شركات كان أولها الشركة العالمية المتحدة للتجارة التي بدأت الشركة العمل من خلالها عام 1999. ثم توسعت أعمال عبد اللطيف جميل في السوق المصري، حيث استحوذت على عدد من وكالات السيارات ومنها توكيل دايهاتسو و هينو و فورد للسيارات والشاحنات. كما أنشأت شركة عبد اللطيف جميل “مؤسسة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر” في عام 2003 كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية، بهدف تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتيسرة للمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والأسر المنتجة في جميع أنحاء العالم العربي.

عبد اللطيف جميل للتمويل في مصر

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر هي أحد أبرز مقدمي خدمات التمويل المبتكرة عالية الجودة في السوق المصري. تقدم الشركة من خلال خدماتها خلاصة الخبرات العريقة والقدرات الإقليمية المتميزة لعبد اللطيف جميل والتي يمتد تاريخها لأكثر من 75 عاماً وتتنامى إنجازاتها في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا. وتسعى شركة عبد اللطيف جميل للتمويل لأن تصبح أحد مقدمي الخدمات المالية الرئيسيين المساهمين في التحول الرقمي والشمول المالي في الاقتصاد المصري

اقرأ أكثر

القطاعات التشغيلية

تمويل
المستهلك

نقدم باقة شاملة من خدمات التمويل الاستهلاكي المُصمَّمة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا في عدة مجالات منها التعليمية والصحية وغيرها. تخدم حلولنا التمويلية مجموعة واسعة من الأغراض لمساعدة العملاء على تحسين جودة حياتهم. نتيح لعملائنا فرصة الحصول على مجموعة هائلة من السلع المعمرة عن طريق قروضنا التي تساعدهم على توزيع التكلفة وتقليل العبء المالي في السداد.

تمويل
سيارات

بالاستفادة من الخبرة الواسعة والشراكات القوية لمجموعة عبد اللطيف جميل في قطاع السيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واوروبا، تقدم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل حزمة شاملة من خدمات تمويل السيارات للأفراد والشركات.

الإدارة

تفتخر شركة عبد اللطيف جميل للتمويل – مصر بفريق من المهنيين المتمرسين الذين يتمتعون بخبرة واسعة متعددة التخصصات في العديد من القطاعات المالية.


مصر

مع موقع استراتيجي على مفترق طرق ثلاث قارات ، تعتبر مصر بوابة لأفريقيا ومركزا دوليا للتجارة والاستثمار.

تتمتع مصر بثروة من الموارد الطبيعية والبشرية ، والتي تضمن الإيرادات والتوظيف ، وتوفر فرصًا واسعة للاستثمار والنمو.

يعد عدد سكان مصر الكبير والمتزايد بسرعة والذي تجاوز حاجز 100 مليون ، أحد أعظم الأصول في البلاد. يوفر السكان الشباب بشكل مفرط عرضًا هائلاً من العمالة ويشكلون الشريحة الأكبر والأكثر تأثيرًا في السوق الاستهلاكية.

توفر اتجاهات السوق السائدة فرصًا للنمو والتوسع وتطوير الشراكات. نظرًا لأن الاقتصاد المصري يتجه نحو الرقمنة والشمول المالي ، فإن طموحنا هو تزويد العملاء بمجموعة واسعة من حلول التمويل والتأمين الاستهلاكي الموثوقة عالية الجودة. نهدف إلى تقديم تجربة متكاملة مع مجموعة كاملة من الخدمات والمعلومات ودعم العملاء من خلال عمليات بسيطة وسهلة وبأسعار معقولة.

وظائف عبد اللطيف جميل للتمويل

تقدم عبد اللطيف جميل للتمويل فرص وظيفية متعددة ضمن فريق عمل احترافي في بيئة نشطة تدفع كل مرشح على ان يكون عامل مؤثر في التغيير

0
0