عبد اللطيف جميل للتمويل

عن الشركة

عن الشركة

عبد اللطيف جميل للتمويل

شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة عبد اللطيف جميل. تتمتع مجموعة جميل بإرث عريق وجذور عميقة تعود إلى 75عامًا وتمكنها من إدارة مجموعة من الأعمال المتنوعة بكفاءة وبناء شبكة شراكات متينة وبنية تحتية قوية تمتد عبر مناطق عملها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و اوروبا. ويتيح ذلك لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر فرصة عظيمة للاستفادة من الخبرات الواسعة والشاملة للمجموعة في إدارة أعمالها في مصر.
تعمل مجموعة عبد اللطيف جميل في مصر منذ عدة عقود، ومن خلال عدة شركات كان أولها الشركة المتحدة للتجارة الدولية التي بدأت المجموعة العمل من خلالها عام 1999. ثم توسعت أعمال المجموعة في السوق المصري، حيث استحوذت على عدد من وكالات السيارات ومنها توكيل دايهاتسو وهينو وفورد للسيارات والشاحنات. كما أنشأت مجموعة عبد اللطيف جميل “مؤسسة باب رزق جميل للتمويل متناهي الصغر” في عام 2003 كجزء من مبادرات المسؤولية المجتمعية للمجموعة، بهدف تقديم خدمات مالية مبتكرة ومتيسرة للمشروعات المتوسطة والصغيرة ورواد الأعمال والأسر المنتجة في جميع أنحاء العالم العربي.


قيمنا الأساسية

الاحترام

الاحترام هو أساس العلاقات القوية. نلتزم كشركة مسؤولة بإدارة أعمالنا بأمانة وصدق ونتعامل مع جميع شركائنا باحترام لكسب ثقتهم وولائهم كما نقدر ونحترم مصالحهم واحتياجاتهم ومساهماتهم.

التطوير

التطوير هو أساس استدامة ونجاح أعمالنا. نسعى إلى تطوير خدماتنا باستمرار لتفوق توقعات عملائنا. نقدم عروضاً مبتكرة وخيارات جديدة ونوسع شبكة خدماتنا لتشمل أسواقاً وعملاء جدد. كما نعمل على تبسيط وتسهيل إجراءات العمل واكتشاف وحل المشكلات من أجل ضمان تقديم خدمات عالية الجودة إلى عملائنا.

التمكين

التمكين هو عنصر أساسي لنجاح أعمالنا. نعمل على تمكين أعضاء فريقنا من خلال منحهم فرص تعزز قدرتهم على التطور واتخاذ القرارات ومواجهة التحديات. نقوم بتمكين شركائنا من خلال بناء علاقات قوية قائمة على الثقة المتبادلة والاحترام والصدق. كما نقوم بتمكين عملائنا من خلال تقديم خدمات قليلة التكلفة ومضمونة تتيح لهم خيارات لتحسين حياتهم.

الريادة

نسعى إلى زيادة قدرتنا التنافسية والبقاء في الصدارة من خلال اكتشاف احتياجات العملاء وتطوير أفكار جديدة وحلول مبتكرة لتحسين جودة الحياة.

النزاهة

النزاهة قيمة أساسية تحكم عملنا، فنحن ملتزمون بالتعامل والتواصل مع شركائنا بأمانة وشفافية ونزاهة كاملة. التمسك بمستوى عالٍ من النزاهة هو سبيلنا لكسب ثقة شركائنا وتعزيز أعمالنا واستدامتها.


كلمه من الرئيس التنفيذي

في عبد اللطيف جميل للتمويل ، نجمع بين العالمي والمحلي لإيجاد حلول مبتكرة من شأنها تغيير الحياة والأعمال. نحن نفخر بانتمائنا إلى شركة عبد اللطيف جميل للتمويل ونستفيد من تراثها الطويل من الإنجازات العالمية التي تمتد لأكثر من 75 عامًا إلى جانب معرفتها العميقة وخبرتها الواسعة في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 21 عامًا. هذه الصيغة هي شريان الحياة الذي يغذي أعمالنا ويشعل قوتنا على الابتكار. تشكل قيمنا الأساسية أساس منظمتنا وتدفعنا إلى الاحترام والتحسين والريادة والتمكين والتصرف بنزاهة. نحن نلتزم أيضًا بنهج يركز على العملاء يمكّننا من توقع احتياجات العملاء المتزايدة والمتغيرة باستمرار ومعالجتها.

محمد الجزار | الرئيس التنفيذي عبد اللطيف جميل للتمويل مصر