شروط الإستخدام

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بإمعان قبل استخدام هذا الموقع الالكتروني. إن الوصول إلى هذا الموقع الالكتروني واستخدامه محكوم على نحو حاسم بشروط الاستخدام هذه. وإذا لم توافق على شروط الاستخدام هذه فيجب أن تتوقف عن استخدام هذا الموقع الالكتروني على الفور. ويرجى على وجه الخصوص ملاحظة فقرات تحديد المسئولية واستثناء الضمانات الموضحة أدناه.

شروط استخدام الموقع الالكتروني

يوفر هذا الموقع الالكتروني معلومات عن الشركة شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وخدماتها .

تطلعك هذه الصفحة الالكترونية (وكذلك المستندات المشار إليها فيها) على شروط الاستخدام التي يستخدم من خلالها الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، على النطاق ALJFinance.com.eg (“الموقع الالكتروني لشركة عبداللطيف جميل للتمويل مصر”). ويشمل استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر الوصول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل  للتمويل مصر أو تصفحه أو الارتباط به أو التسجيل فيه من أجل استخدامه .

إن الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر هو موقع الكتروني تملكه وتشغله شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ، هي شركة مساهمة مصرية, (ش.م.م) خاضعة لأحكام القانون رقم 18 لسنة 2020 تحت إشراف هيئة الرقابة المالية سجل تجاري رقم 249730 و مركزها الرئيسي في 163 شارع السودان – الجيزة.

 وعلى الشركة المسئولية الحصرية عن المحتوى المتضمن في الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر .

يرجى قراءة شروط الاستخدام هذه بإمعان قبل استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ، حيث أن شروط الاستخدام هذه سوف تسري على استخدامك للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وعلى وصولك إليه. ويُحبَّذ أن تطبع نسخة من شروط الاستخدام من أجل الرجوع المستقبلي إليها .

وفي كل مرة تستخدم فيها الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر فإنك تصدق على شروط الاستخدام هذه وتقبلها، وتوافق على الامتثال لها تماماً. وإذا لم توافق على شروط الاستخدام هذه، فلا يجوز أن تستخدم الموقع الالكتروني لشركة عبداللطيف جميل للتمويل مصر أو أن تصل إليه، ويجب أن تغادر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر على الفور.

وقد تُعدَّل شروط الاستخدام هذه من طرفنا في أي وقت عن طريق تعديل هذه الصفحة. ويُرجَى التحقق من الصفحة الالكترونية هذه من وقت إلى آخر لملاحظة أي تغييرات تتم، نظراً لأنها تصبح ملزمة لك بمجرد الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر .

معلومات حول شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر

لأي استفسارات مرتبطة بأي كيانات اقتصادية معينة مذكورة على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، أو لأي استفسارات معينة مرتبطة بمصالح شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ، يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني info@aljfinance.com.eg.

الشروط الأخرى سارية المفعول

تشير شروط الاستخدام هذه إلى الشروط الإضافية التالية، التي تسري أيضاً على استخدامك للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وباستخدامك للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر فإنك توافق على الإلتزام بها:

1- سياسة الخصوصية : التي تبيّن الشروط التي تُجمع على أساسها أي معلومات شخصية (إن وجدت) منك، أو التي تمد بها، والتي تُعالَج عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

2- سياسة إمكانية الوصول سياسة إمكانية الوصول التي تبيّن توافر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر للمستخدمين ذوي الاحتياجات الخاصة.

 3- سياسة ملفات تعريف الارتباط التي تبيّن المعلومات حول استخدام ملفات تعريف الارتباط على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

الدخول إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل  للتمويل مصر واستخدامه

لا نضمن أن يكون موقعنا أو أي من محتوياته متاحاً بصورة دائمة بدون انقطاع. يُسمح بالدخول على موقعنا على أساس مؤقت و بحالتة القائمة في حينه. ويجوز لنا تعليق أو سحب أو وقف أو تغيير كامل أو أي جزء من موقعنا دون إشعار مسبق .ولن تكون شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر مسئولة قانونياً تجاهك إذا كان الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر (لأي سبب كان) غير متوفر (بصورة مؤقتة أو دائمة) في أي وقت أو لأي مدة زمنية.

وتقع على عاتقكم مسؤولية اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة للتمكن من الدخول على موقعنا.. كما تقع على عاتقكم مسؤولية التأكد بأن جميع الأشخاص الذين يدخلون على موقعنا من خلال الاتصال عن طريق الشبكة بواسطة أجهزتكم على علم تام بشروط الاستخدام والشروط والأحكام المرعية الأخرى، والالتزام بها.

يمكنك استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر للأغراض القانونية ( مشروعة ) فقط. وأنت تقر وتوافق على أنه لا يمكنك أن تستخدم الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر:

1- بأي طريقة تنطوي على مخالفة أي من القوانين والأنظمة المرعية على المستويات المحلية أو الوطنية أو الدولية.

2- بأي طريقة غير قانونية أو احتيالية، أو تنطوي على أي غرض أو يكون لها أثر غير قانوني أو احتيالي.

3- لغرض إلحاق الضرر أو محاولة إلحاق الضرر بالقاصرين بأية طريقة.

4- القيام عن قصد بإرسال أو استقبال أو تحميل أو تنزيل أو استخدام أو إعادة استخدام أي مادة لا تتوافق مع معايير المحتوى المعتمدة لدينا كما هو مبين أدناه.

5- لنشر إعلانات أو للترويج لمواقع الكترونية تابعة للغير.

6- نقل، أو تكليف من يلزم لإرسال، أي إعلانات أو مواد دعائية غير مطلوبة أو غير مصرح بها).

7- القيام عن علم بنقل أي بيانات، وإرسال أو تحميل أي مواد تحتوي على فيروسات، أو ، أو أي برامج ضارة أخرى أو رمز كمبيوتر مماثل مصمم ليؤثر سلباً على تشغيل أي برامج أو أجهزة كمبيوتر.

أنت تقر وتوافق أيضاً:

1- الامتناع عن إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو إعادة بيع أي جزء من موقع شركة عبداللطيف جميل للتمويل مصر بطريقة مخالفة لأحكام شروط استخدام هذا الموقع.

2- على أن لا يوجه خط سير المستخدم بالانترنت بعيداً عن الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

3- الامتناع عن الدخول غير المصرح به، أو التدخل أو إلحاق الضرر أو تعطيل:

    1. أي جزء من الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
    2. أو أي أجهزة (بما في ذلك أي حاسوب خادم) أو شبكة يُخزَّن عليها الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
    3. أو أي برامج تستخدم في الإمداد بالموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
    4. أو أي حاسوب خادم أو حاسوب أو قاعدة بيانات متصلة بالموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
    5. أو أي جهاز أو شبكة أو برنامج يملكه أو يستخدمه طرف ثالث.

4- على ألا تسئ استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بأن تدخل عن عمد فيروسات أو فيروسات حصان طروادة أو فيروسات متنقلة أو قنابل الكترونية منطقية أو أي مادة أخرى مؤذية أو ضارة من الناحية الالكترونية.

5- على ألا تهاجم الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر عبر هجوم رفض الخدمة أو هجوم موزع لرفض الخدمة. وبخرقك لهذا الشرط فإنك ترتكب جريمة جنائية، على سبيل المثال بموجب قانون رقم 175 لسنة 2018  في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات المطبق في جمهورية مصر العربية . فقد تبلغ شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر السلطات المعنية عن أي خرق من هذا القبيل، وسوف تتعاون مع هذه السلطات بأن تكشف لهم عن هويتك. وفي حالة حدوث خرق من هذا القبيل، فقد يتوقف حقك في استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر على الفور.

6- على ألا تتنكر أو تتدخل بأي طريقة (باستخدام عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بالحاسوب الذي تستخدمه) لكي تدخل إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو تتخذ خطوات بطريقة أو بأخرى لكي تمنع تحديد هوية عنوان بروتوكول الانترنت الحقيقي الخاص بالحاسوب الذي تستخدمه أثناء دخولك إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

لا تضمن شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أن الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر سيكون آمناً أو خالياً من الأخطأ أو الفيروسات أو المواد الأخرى الضارة من الناحية التكنولوجية. فأنت مسئول عن تكوين تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك وبرامج الحاسوب الخاصة بك والبرمجيات والمنصات الخاصة بك لكي تدخل إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بطريقة تَعتبرها ملائمة وآمنة. وينبغي أن تستخدم البرامج الخاصة بك للحماية من الفيروسات. 

الأمان

إن المواد المرسلة عبر الانترنت غير سرية أو آمنة تماماً على الإطلاق، ومن ثم فإنه ثمة خطر أن تعامل أي رسالة أو معلومات تُرسَل عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر على أنها غير خصوصية، أو قد يعترضها آخرون وربما يقرؤونها. ولن تتحمل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر مسئولية تجاهك فيما يتعلق بأي مواد ترسلها إليها، ولكنك تقوم بذلك على مسئوليتك الخاصة تماماً.

حقوق الملكية الفكرية واستخدام محتوى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر

الشركة هي المالكة أو صاحب ترخيص الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وجميع محتوى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وجميع المواد التي تُنشَر على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وأي تحديثات ورسائل إلكترونية وتوجيهات ونشرات إخبارية خاصة بشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وأي وسائل تواصل اجتماعي أو تحديثات إعلامية و/أو نشرات (“المحتوى”) خاصة بشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر، وجميع حقوق الملكية الفكرية في المحتوى. والمحتوى محمي بموجب قوانين ومعاهدات حقوق النشر والتأليف السارية في جميع أرجاء العالم. وتحتفظ الشركة بالكامل بجميع الحقوق التي من هذا القبيل.

تمتلك شركات عبد اللطيف جميل الحقوق في كل أرجاء العالم في شكل علامات تجارية (مسجلة أو غير مسجلة) وعلامات خدمة ورسومات وشعارات وتصميمات ورموز أزرار وأشكال الخطوط وأسماء خدمات (العلامات التجارية الخاصة بشركات عبد اللطيف جميل).

أي استخدام غير مصرح به لأي من العلامات التجارية لشركات عبد اللطيف جميل يشكل انتهاكا لحقوق شركات عبد اللطيف جميل في العلامات التجارية الخاصة بشركات عبد اللطيف جميل واستخدامك الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر لا يمنحك أي حق أو ترخيص لإعادة إنتاج أو استخدام أي من العلامات التجارية الخاصة بشركات عبد اللطيف جميل أو العلامات التجارية الخاصة بالطرف الثالث.

أي نسخ أو تحميل لأي محتوى لن ينقل ملكية هذا المحتوى لك ولا يمنحك أي ترخيص لاستخدام هذا المحتوى لأغراض غير شخصية ويجب عدم استخدام أي جزء من المحتوى لأغراض غير شخصية مثل الأغراض التجارية دون الحصول على ترخيص كتابي مسبق للقيام بذلك من الشركة والذي ستمنحه الشركة وفق تقديرها المطلق. يجب أن لا تستغل أي محتوي كليا أو جزئيا دون الحصول على إذن كتابي مسبق من الشركة ( يكون القرار وفقا لتقدير الشركة المطلق) بما في ذلك (ولكن ليس على سبيل الحصر).

أولا. لا يجب أن تقوم بتعديل أي نسخ من أي محتوى تمت طباعته أو قمت بتحميله بأي شكل من الأشكال.

ثانيا. يجب عدم استخدام أي الرسوم التوضيحية والصور والفيديو أو الإصدارات الصوتية أو أية رسومات بشكل منفصل عن أي نص مصاحب لها.

ثالثا. لا يجب إزالة أي حقوق الطبع والنشر أو إشعارات الملكية الأخرى من المحتوى الذي قمت بنسخه أو تحميله.

رابعا. يجب عدم استخدام المحتوى بأي شكل من أشكال الاحتيال أو غير قانوني.

خامسا. يجب أن لا تعتمد على المحتوى علي أنه دقيق تماما وكامل أو حديث .

سادسا. يجب عدم استخدام المحتوى بطريقة لا تتوافق تماما مع شروط الاستخدام.

إذا قمت بطباعة أو نسخ أو تحميل أو تعديل أو ربط أي جزء من المحتوى المتاح عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بشكل يخالف شروط الاستخدام فإن حقك في استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر قد يتوقف فورا ويجب عليك، وفق خيار الشركة، رد أو تدمير أي نسخ (إلكترونية أو غير ذلك) من المواد التي قمت بعملها.

الروابط

يحتوي الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر علي روابط لمواقع ومصادر أخري مقدمة من قبل أطراف ثالثة أخرى، يجري توفير هذه الروابط لاطلاعكم فحسب ، ما لم يرد صراحة خلاف ذلك، ونحن ليس لدينا أي سيطرة على محتويات تلك المواقع أو الموارد أو المصادر ولا تتحمل الشركة أي مسؤولية عن محتوى المواقع المرتبطة بالموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ولا ينبغي تفسير مثل هذه الروابط كإقرار من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر لتلك المواقع المرتبطة.

لا يمكنكم الربط بالصفحة الرئيسية للشركة ، إلا بعد مراعاة القيام بذلك بطريقة عادلة وقانونية لا تضر بسمعتنا أو تنطوي على إساءة استغلال موقعنا ويكون القرار وفق تقديرها المطلق ولا يجب أن يظهر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر علي أي موقع أخر.

في حال جري منحك إذن كتابي مسبق لتدخل إلي الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر يجب عليك:

أولا. إنشاء الرابط فقط على الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

ثانيا. تدخل فقط بطريقة سليمة وقانونية ولا تضر بسمعة الشركة و / أو سمعة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ولا تستفيد من هذه السمعة.

ثالثا. يجب عدم إقامة مثل هذا الرابط بطريقة توحي بأي شكل من أشكال الشراكة أو الموافقة أو تأييد من جانبنا في حال عدم وجود شيء من هذا القبيل.

رابعا. يجب عدم إنشاء رابط للاتصال بين موقعنا وأي موقع لا يكون ملكا لكم.

خامسا. يراعى أن الموقع الذي يتم الربط بينه وبين موقعنا يجب أن يكون ملتزما من كافة النواحي بمعايير المحتوى المنصوص عليها في شروط الاستخدام هذه.

تحتفظ الشركة بحقها في سحب إذن الدخول إلي الموقع دون إنذار مسبق.

الخدمات التفاعلية

من وقت لآخر يمكن توفير التحديثات الإعلامية وغيرها من الخدمات التفاعلية على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر (“الخدمات التفاعلية” أو ” برنامج عمل “) وسيوفر هذه البرنامج المعلومات عن السلع والخدمات التي تقدمها شركات عبد اللطيف جميل للتمويل مصر هذا ويجري تشغيل البرنامج وإدارته والإشراف عليه من قبل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ولا تقوم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بمراجعة واعتماد المحتوى المدرج ضمن البرنامج قبل ظهور هذا المحتوى للنور هذا ولا تقوم شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بالمراقبة الفعالة ولا تفرض رقابة على المحتوى إلا في الظروف الموضحة في مواصفات المحتوى (انظر أدناه).

حيثما يجري توفير خدمة تفاعلية آخرى سيجري توفير معلومات واضحة عن نوع الخدمة المقدمة إذا جري مراقبتها وأي شكل من أشكال المراقبة يجري استخدامه (بما في ذلك ما إذا كان بشري أو فني).

لا يوجد أي التزام للإشراف ومتابعة أو مراجعة أي خدمة تفاعلية وسيجري استبعاد بشكل صريح المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن استخدام أي خدمة تفاعلية من قبل المستخدم بشكل مخالف لمواصفات المحتوى (انظر أدناه) سواء كانت الخدمة التفاعلية مراقبة أم لا ومع ذلك سوف تُبذل محاولات لتقييم المخاطر المحتملة للمستخدمين (وعلى وجه الخصوص للأطفال) من أطراف ثالثة عند استخدامهم لأي من الخدمات التفاعلية وأيضا سيُقرر في كل حالة ما إذا كان من المناسب مراقبة الخدمة ذات الصلة (بما في ذلك أي نوع من المراقبة يمكن استخدامه) في ضوء تلك المخاطر.

استخدام أي من الخدمات التفاعلية من قبل القصر يخضع لموافقة الوالدين أو ولي الأمر وينصح الآباء والأمهات بأهمية التواصل مع أبنائهم بخصوص تأمين استخدامهم للإنترنت ولا تعطل المراقبة استخدامهم للإنترنت ويجب أن يكون القصر الذين يستخدمون أي خدمة تفاعلية على دراية بالمخاطر المحتملة هذا ويرجى الرجوع إلى الشروط أدناه التي تتناول استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر  من قبل الأطفال.

حيثما تكون الخدمة التفاعلية مراقبة يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني علي info@aljfinance.com.eg

إذا كان هناك مشكلة أو صعوبة بخصوص الخدمة التفاعلية أو محتواها.

مواصفات المحتوى
تنطبق معايير المحتوى هذه على جميع المواد التي تساهمون بها على موقع شركة عبداللطيف جميل للتمويل مصر ( المشاركات ) وعلي أي من الخدمات التفاعلية المرتبطة بها ويجب عليكم الالتزام بروح ونص المعايير التالية، التي تنطبق على كل جزء من أي مشاركة وعلى جميع المشاركات بوجه عام.

يجب أن تكون المشاركات:

  • تكون دقيقة (حيثما تنطوي على إعطاء حقائق).
  • تعقد بصدق وإخلاص (حيثما تنطوي على التعبير عن آراء).
  • تكون ملتزمة بأحكام القوانين المصري وفي أي بلد يتم نشرها منه.

يجب أن لا تتضمن المشاركات مايلي:

  • تتضمن أي مواد تشهيرية بأي شخص
  • • تحتوي على أي مواد مخلة بالآداب أو مستهجنة أو تشجع للكراهية أو تحريضية.
  • تتضمن أي ألفاظ نابية أو غيرها من المواد التي من شأنها أن تحط من قدر أو تُسئ إلى الآخرين.
  • تتضمن أي مواد جنسية صريحة.
  • تشجع العنف.
  • تشجع التمييز على أساس العرق أو الجنس أو الثقافة أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر.
  • تنتهك أي حق من حقوق التأليف والنشر وخصوصية قاعدة البيانات والعلامة التجارية أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لأي شخص آخر.
  • تنطوي على الخداع لأي شخص.
  • تنطوي على الإخلال بأي واجب قانوني مملوك لطرف ثالث، مثل الواجب التعاقدي أو واجب المحافظة على السرية.
  • تشجيع أي نشاط غير قانوني
  • أن تهدد أو تسئ أو تعتدي على خصوصية الآخر أو تتسبب في إزعاج أو مضايقة أو قلق لا داعي لها.
  • تتسبب أغلب الظن في إرهاق أو إزعاج أو إحراج أو فزع أو مضايقة أي شخص آخر.
  • تُستخدم لانتحال شخصية أي شخص أو تزوير هويتك أو الإنتماء لأي شخص.
  • إعطاء الانطباع بأنها صادرة من أو معتمدة من قبل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو أي من أعضائها إذا كان هذا ليس هو الواقع.
  • تدعو وتشجيع أو تساعد أي فعل غير مشروع مثل (على سبيل المثال فقط) التعدي على حق المؤلف أو إساءة استخدام الكمبيوتر.
  • الانخراط في الرسائل الغير مرغوب فيها والبرمجيات الخبيثة والانتحال أو ما قد يشكل البريد الالكتروني غير المرغوب مبني علي أحدث حيل وأساليب الأشخاص الذين يرسلون الرسائل الغير مرغوب فيها.

التعليق والإنهاء

تقرر الشركة وفق تقديرها ما إذا كان هناك خرق لشروط الاستخدام من خلال استخدامك الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وعند حدوث خرق لشروط الاستخدام يجوز للشركة (أو أي من شركات عبد اللطيف جميل) أن تتخذ من الإجراءات ما تراه مناسبا ويشكل عدم الامتثال لمواصفات المحتوى خرقا ماديا لشروط الاستخدام التي تم السماح لك باستخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بناء عليها.

وأي خرق لشروط الاستخدام قد يضطر الشركة (أو أي من شركات عبد اللطيف جميل)، وفقا لتقديرها الكامل، لاتخاذ كافة أو أي من الإجراءات التالية:

  • السحب الفوري بصورة مؤقتة أو دائمة و/ أو مصادرة حقك في استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر..
  • الإزالة الفورية أو المؤقتة أو الدائمة لأي منشور أو مواد قمتم بتحميلها على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

  • توجيه تنبيه لكم.
  • اتخاذ إجراءات قانونية بحقكم لطلب التعويض عن كافة التكاليف (بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، التكاليف الإدارية والقانونية بحدود المعقول) الناتجة عن الإخلال بالشروط.
  • اتخاذ مزيد من الإجراءات القانونية بحقكم.
  • الإفصاح عن المعلومات للسلطات المختصة بتنفيذ القانون والنظام وفق ما نراه ضرورياً.

تسقط كل المسؤولية عن الإجراءات المتخذة من قبل الشركة و / أو أي من شركات عبد اللطيف جميل ردا على خرق شروط الاستخدام والردود الموضحة في هذه الوثيقة ليست محدودة ويمكن أن تتخذ إجراءات أخرى من قبل شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر. للإبلاغ عن أي انتهاك مزعوم لمواصفات المحتوى يرجى مراسلتنا علي البريد الالكتروني info@aljfinance.com.eg

عدم الاعتماد على المعلومات

يوفر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر معلومات موجزة ولمحة عامة عن عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ولا يوفر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أي معلومات يمكن استخدامها للاستثمار و / أو في قرارات إبرام الصفقات يجري توفير المحتوى للحصول على معلومات فقط ذات طابع عام وتقريبي وليس المقصود بها تقدير الموقف ، ولا هي، معلومات أو مشورة يمكن الاعتماد عليها وعلى وجه الخصوص لا يشكل المحتوى مشورة مهنية أو مالية أو استثمارية حيث يجب الحصول على المشورة المهنية أو التخصصية قبل القيام، أو الامتناع عن أي اجراء استنادا إلي المحتوى.

عند توفير المعلومات عن شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر فإن الشركة لا تعمل، كما أنها لا تسعى للعمل، كوسيط أو وكيل في ما يتعلق بأي من الأوراق المالية لأي من الشركات أو المعلومات المتعلقة بهذه الشركات.

ليس من  المضمون عدم وجود أخطاء أو عدم تحري الدقة أو إغفال لبعض المعلومات في الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو أي محتوى بالموقع ومن مسؤوليتكم التحقق من دقة وسلامة أي محتوى.

قد يجري تحديث الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر من وقت لآخر وقد يجري تغيير المحتوى في أي وقت وعلى الرغم من أن الشركة تبذل جهودا معقولة لتحديث المعلومات على الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر فإنه لا ضمانات أو تعهدات سواء كانت صريحة أو ضمنية بأن يكون المحتوي دقيقا وكامل أو جري تحديثه يرجى ملاحظة أن الشركة ليست ملزمة بتحديث المحتوى

الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر ليس موجها إلي أي شخص في أي سلطة قضائية حيثما يكون (بسبب الجنسية أو الإقامة أو غير ذلك) الوصول إلى أو توافر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر محظور أو خاضع لأي قيد بما في ذلك التسجيل أو غيره من المتطلبات في نطاق الاختصاص تحتفظ الشركة بالحق في أن تحد من وصول أي من هؤلاء الأشخاص إلي الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر والأشخاص الذين يدخلون إلى الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر يفعلون ذلك من تلقاء أنفسهم وهم يتحملون مسؤولية الامتثال للقوانين والأنظمة المحلية المعمول بها اذا كان عندك شك يتعين عليك الحصول على المشورة القانونية المستقلة.

حدود مسؤوليتنا

لا يوجد شيء في شروط الاستخدام يُسقط أو يحد من مسئولية الشركة أو أي من شركات عبد اللطيف جميل عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناشئة عن الإهمال أو الغش أو التضليل أو أية مسؤولية أخرى لا يمكن إسقاطها أو تقييدها بموجب القانون المصري.

نحن لا نتحمل أية مسؤولية أو تبعة في مواجهة أي مستخدم عن أية خسارة أو ضرر، سواء من الناحية التعاقدية أو المسؤولية التقصيرية (بما في ذلك الإهمال)، أو الإخلال بالواجب القانوني، أو خلاف ذلك، حتى لو كان ذلك متوقعاً وناشئاً بموجب أو فيما يتعلق بما يلي:

  • استخدام أو عدم القدرة علي استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
  • استخدام أو الاعتماد علي المحتوي المعروض أو المواد المقدمة عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.
  • استخدام أو الاعتماد علي المحتوى المعروض على أو المواد المقدمة عبر المواقع الإلكترونية المرتبطة بالموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر والتي تتضمن دون حصر المحتوى.
  • الاستخدام من قبل أي شخص في السلطة القضائية حيث يكون الوصول إلي أو توافر عبر الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر محظور أو رهنا بأي تقييد.

إذا كنت من المستخدمين للأغراض التجارية يرجى ملاحظة أن الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر متوفر للاستخدام الشخصي فقط وبالإضافة إلى ذلك أن الشركة لن تكون مسئولة عن:

  • خسارة أي أرباح أو مبيعات أو أعمال تجارية أو إيرادات.
  • توقف العمل
  • فقدان البيانات
  • خسارة المدخرات المتوقعة
  • خسارة الفرص التجارية وثقة الجمهور والسمعة الطيبة
  • أي خسارة أو أضرار غير مباشرة أو تبعية.

لا ضمانات

الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر متوفر كما هو ولن تُقدم ضمانات من أي نوع بشكل صريح أو ضمني فيما يتعلق بالموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو كل محتوياته والمواد المنشورة علي الموقع بما في ذلك دون حصر المحتوي وعلي وجه التحديد وعلي سبيل المثال لا الحصر لا تضمن الشركة أن:

  • تكون قادرا على استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو أن يظل متاحا في شكله الحالي أو أي شكل آخر.

  • يكون المحتوى أو المواد المقدمة علي الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر دقيقة وكاملة وجري تحديثها.

  • يكون الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو أي برامج أو مواد مهما كانت طبيعتها متاحة أو قمت بتحميلها من علي الموقع خالية من الفيروسات والعيوب أو متوافقة مع الأجهزة الخاصة بك أو تصلح لأي غرض.

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في شروط الاستخدام فإن جميع الضمانات والشروط والتعهدات الصريحة أو الضمنية بموجب التشريعات أو القانون العام أو خلافه (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات بالجودة المناسبة وملائمة الغرض أو المهارة والإتقان) ملغاة إلى أقصى حد يسمح به القانون.

التعويض

توافق على تعويض الشركة و / أو عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وكل شركات عبد اللطيف جميل أو أفراد الشركة والمسئولين والمديرين والموظفين مباشرة عند الطلب ضد كل الدعاوى والمطالبات والأضرار والتكاليف والنفقات بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي خرق لشروط الاستخدام من قبلك أو أي مطالبات أخرى ناشئة عن استخدامك الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

الأطفال مادون 18 سنة

إذا كنت تحت 18 سنة يجب عليك أن تسأل أحد والديك أو ولي الأمر قبل:

  • أن تراسل بالبريد الالكتروني الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر أو تقدم تحقيق في مسألة تهم الرأي العام.
  • أن تقوم بعمل مساهمة.
  • الطلب من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر بارسل معلومات أو اي طلب اخر عبر البريد الالكتروني.
  • ارسال أي معلومات إلي عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

باستمرارك في استخدام الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر وأي من الخدمات التي يوفرها فأنت تؤكد أنك حصلت على الموافقة المسبقة من والديك أو الوصي القانوني.

التغيير

لا يتم أي تغيير في شروط الاستخدام من قبلكم نافذا إلا إذا كان مكتوبا وموقعا من قبل كل من الطرفين.

قابلية الانفصال

إذا قررت أي سلطة قانونية مختصة أن أي جزء من شروط الاستخدام غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ سيلغي هذا الجزء وتظل شروط الاستخدام المتبقية سارية المفعول والتأثير ويستمر تطبيقها عند استخدامك الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر.

القانون المعمول به

شروط الاستخدام هذه، وموضوعها وتشكيلها (وأي نزاعات أو مطالبات غير تعاقدية) ، تخضع لأحكام القوانين المصرية . ونحن نوافق معكم على أن محاكم جمهورية مصر العربية سيكون لها الاختصاص الحصري في هذا الخصوص لتسوية أي نزاع أو خلاف أو مطالبة تنشأ عن أو مرتبطة بشروط الاستخدام.

الاتصال بنا

للتواصل معنا يرجي مراسلاتنا علي البريد الالكتروني info@aljfinance.com.egأو استخدم نموذج الاستعلام الخاص بنا الموجود علي الموقع الالكتروني لشركة عبد اللطيف جميل للتمويل مصر